
مازلت أتذكر انني شربت من ماء شبكة المياه القديمة بكيفه، حيث ادركت ايام طفولتي الاولى، صنابير الحنفيات العمومية لهذه الشبكة تفور ماء، و من آخرها حنفيتي "البطوار" القديم و اخرى كانت تقع امام دكان اشريف ولد المختار السالم حاليا لبيع قطع غيار السيارات في الناحية الجنوبية من سوق الجديدة، كما تبقى من معالم هذه الشبكة ، خزانها المائي الذي يمثل برج كيفه الوح



















