النيابة تحيل أحمد صمب واثنين آخرين إلى السجن

أحالت النيابة العامة في ولاية نواكشوط الغربية مساء اليوم السياسي أحمد ولد صمب وشخصين آخرين هما محمد إسلم، وسيداتي عالي، إلى السجن بتهمة التلبس بجرائم وفقا لقانوني الرموز، والجريمة السيبرانية.

 

 

 

وتمت إحالة ولد صمب والشخصين الآخرين إلى السجن عقب مثولهم أمام النيابة العامة في ولاية نواكشوط الغربية بعد توقيفهم من طرف الدرك والتحقيق معهم قبل إحالتهم إلى النيابة.

 

 

 

وأحالت النيابة العامة الموقوفين الثلاثة إلى السجن دون المرور بقاضي التحقيق، بعد تكييف قضيتهم بأنها تلبس، وذلك بعد تداول مقطع صوتي لولد صمب هاجم فيه الرئيس محمد ولد الغزواني وحكومته ووصفهم بالعصابة، كما اتهمهم بالفساد والمتاجرة بالممنوعات.

 

 

 

ووجهت النيابة العامة لولد صمب تهم "نشر وتوزيع مرئي على وسائل التواصل الاجتماعي تضمن سب رئيس الجمهورية والمساس باللحمة الاجتماعية، والتحريض على التمييز، وبث الكراهية بين مكونات المجتمع طبقا للمواد: 2 و3 قانون حماية الرموز.

 

 

 

وكذا المواد 1 و2 و15 و14 من قانون تجريم التمييز، والمادة: 22 من قانون الجريمة السيبرانية.

خميس, 03/10/2024 - 09:45

آخر الأخبار

قال الجيش المالي إنه نفذ اليوم الأحد، ضربات جوية استهدفت مواقع تابعة لجماعات مسلحة في شمال وغرب ا

أعلنت نقابة الصحفيين الموريتانيين، مساء اليوم، تشكيل مكتبها التنفيذي الجديد، وذلك خلال اجتماع عقد

أعلن وزير الصحة اتيام التيجاني أن قطاعه يعمل على إطلاق منصة إلكترونية لتتبع الأدوية ومراقبة أسعار

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تشهد موريتانيا بداية أسبوع ممطرة، مع تسجيل تساقطات خفيفة إ

أجرى الجنرال خالد ولد السالك المدير العام للجمارك، تغييرات جزئية في مسؤوليات الضباط من بينها:

قدم عمدة بلدية ابلاجميل ابراهيما كلى باه دعما لوجستيا للتعاونية الزراعية لنساء قرية اكماش كورل ان

شهدت مدرسة تكوين المعلمين في مدينة كيفه مساء أمس ال 6 يونيو 2026 حفل تخرج الدفعة الثانية من المعل

توفي مواطن سوداني في مدينة الزويرات متأثرا بطعنات تعرض لها على يد مواطن سوداني آخر على سطح منزل ي

حذر وزير الاقتصاد السابق سيد أحمد ولد أبوه، من مسار السياسات الاقتصادية والمالية الحالية في موريت