اتلاف خمور ومخدرات وأدوية منتهية الصلاحية بكيدماغه

اتلفت السلطات بولاية كيدي ماغه، مساء الثلاثاء كميات من المخدرات والخمور والمؤثرات العقلية والأدوية منتهية الصلاحية.

 

 

 

وقال وكيل الجمهورية بولاية كيدي ماغه سعدنا ولد التراد، إن عملية  اتلاف هذه المواد الفاسدة "تأتي في إطار تنفيذ الضبطية عملياتها من خلال اليقظة والعمل الجبار من أجل فرض السكينة والنظام العام".

 

 

 

وأشار إلى أن ضبط الكميات مفصل في المحاضر التي أعدت من طرف هذه الضبطيات، مضيفا أن الأشخاص الذين أدخلوا هذه المواد تم القبض عليهم وتقديمهم للعدالة واجريت في حقهم مساطر تم إبلاغ الجهات القضائية المختصة بها.

أربعاء, 20/12/2023 - 15:00

آخر الأخبار

كشفت دراسة أجراها باحثون في كلية الطب بجامعة واشنطن عن وجود ارتباط بين تسارع الشيخوخة البيولوجية

أعربت موريتانيا عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى حكومة وشعب فنزويلا، إثر الخسائر البشرية التي أ

سلم الرئيس الدوري لقطب ائتلاف المعارضة الديمقراطية، محمد ولد مولود، مساء اليوم الجمعة، إلى منسق ا

نشرت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي، اليوم الجمعة، لائحة بأرقام امتحان المترشحين الذين ضُبط

استقبل وزير الدفاع، حنن ولد سيدي، صباح اليوم الجمعة في مكتبه بنواكشوط، وفدا من مبعوثي الاتحاد الأ

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، توقيف ثلاثة تلاميذ في المرحلة الثانوية، بعد فتح تحقيق إثر رصد

أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك "الس

أعلنت وزارة التربية إلغاء امتحان 64 مترشحا خلال اليوم الثاني من امتحانات شهادة ختم الدروس الإعداد

حجز المنتخب المغربي بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من نهائيات كأس العالم 2026 بعدما تغلب على منتخب