كيفه : كتلة "أفق جديد" ضمن حلف المواطنة تنظم مهرجانا شعبيا للمطالبة بترشيح ولد الغزواني لمأمورية جديدة (صور)

نظمت كتلة أفق جديدة برئاسة الناشطة السياسية مريم دافيد و المنضوية في إطار حلف الموطنة بقيادة الوزير لمرابط ولد بناهي. مساء اليوم السبت مهرجانا جماهيرا بمدينة كيفه لتثمين إنجازات الرئيس محمد ول الشيخ الغزواني و الدعوة لترشيحه لمأمورية جديدة.

بعد الافتتاح  بالقرآن. تناول الكلام اتحادي حزب الإنصاف بلعصابه السيد حمه ولد عبد الله الئي عبر عن سعادته بالتظاهرة شاكرا المنظمين من قادة و أعضاء و منتسبي كتلة أفق جديد  و جماهير حلف المواطنة.

تنرئيسة كتلة أفق جديد, مريم دافيد, رحبت في خطابها بحضور مختلف التشكيلات داخل حلف المواطنة الناشط في إطار حلف الانصاف. و أشادت دافيد بما اعتبرته إنجازات طالت جميع المجالات شهدتها المأمورية الحالية لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. إضافة إلى ما تحقق من تعزيز الدور الإقليمي و الدولي لموريتانيا و ما تميزت به المأمورية من مظاهر التفاهم و الألفة التي طبعت الحياة السياسية و العلاقات بين الفرقاء.

و أضافت رئيسة كتلة " أفق جديد" أن الموقف الواضح و الصريح من الرئيس بشجب العدواني الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني. هو موقف يستحق الإشادة داعيا ببوقف تحية للمقاومة الفلسطينية و تضامنا مع أهل غزة كما  أكدت نبذها لكل خطابات الفرقة و الكراهية.

و أكدت رئيسة كتلة أفق جديد دعوتها باسم الكتلة و االحلف إلى ترشيح  الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية جديدة حتى يكتمل عطاؤه.

و شهد المهرجان مداخلات من عدد من رموز المجموعات المنضوية و الأطر  في إطار حلف المواطنة حيث أشادوا بإنجزات الرئيس و أكدوا دعمهم لترشيحه لمأمورية جديدة.

رئيس حلف المواطنة الوزير لمرابط ولد بناهي شكر كل المشاركين في المهرجان من مجموعات و أطر  كما أشاد بجهود كتلة أفق جديد على النجاح الكبير للمهرجان, وأكد ولد بناهي أن هذا النشاط هو باكورة سلسلة نشطة ممثالة سينظمها الحلف خلال الأسابيع و الأشهر المقبلة دعما للرئيس و تأكيدا على دعوته للترشح لمأمورية جديدة.

سبت, 09/12/2023 - 23:21

آخر الأخبار

احتضنت  دار الشباب بمقاطعة كيفه، اليلة البارحة، السهرة الثانية المنظمة  في إطار فعاليات الأسبوع ا

أشرف عمدة بلدية تناها الأستاذ أبو بكر محمد محمود، خلال الأيام الماضية، على تدشين بئرين ارتوازيين

حصدت مقاطعة كنكوصه أول فوز لها  في أنشطة الأسبوع الوطني للثقافة و الرياضة المدرسية على مستوى ولاي

انطلقت مساء أمس بمدينة كيفه ، فعاليات النسخة الثانية من الأسبوع الوطني للثقافة و الشباب و الرياضة

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية الناني اشروقه إنه اطلع على التصريحات المنسوبة للزعيم ا

أعلنت لجنة تحكيم مسابقة اكتتاب 248 أستاذ إعدادية لصالح وزارة التهذيب، نتائج اللائحة المؤقتة للمتس

حدد حزب الجبهة الجمهورية للوحدة والديموقراطية (جود) يوم السبت القادم 02 مارس موعدا لإعلان مرشحه ل