نقل النائب البرلماني محمد بوي من السجن إلى مستشفى القلب

نقل النائب البرلماني محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل اليوم الأحد من السجن إلى مستشفى القلب بضاحية نواكشوط الشمالية الغربية لإجراء فحوصات إثر تعرضه لوعكة صحية.

 

 

 

وأكد منسق لفيف الدفاع عن ولد الشيخ محمد فاضل المحامي محمد أحمد الحاج سيدي في تصريح للأخبار وجود موكله في الحالات المستعجلة بمستشفى القلب، ومباشرة إجراءات الفحوصات له.

 

 

 

وطالب ولد الحاج سيدي بتوفير الظروف المناسبة لتلقي موكله للعلاج اللازم، وضمان حصوله على كامل حقوقه، وكذا المعاملة اللائقة به كمشروع، وعضو في البرلمان

الأخبار

أحد, 17/09/2023 - 19:59

آخر الأخبار

قال الجيش المالي إنه نفذ اليوم الأحد، ضربات جوية استهدفت مواقع تابعة لجماعات مسلحة في شمال وغرب ا

أعلنت نقابة الصحفيين الموريتانيين، مساء اليوم، تشكيل مكتبها التنفيذي الجديد، وذلك خلال اجتماع عقد

أعلن وزير الصحة اتيام التيجاني أن قطاعه يعمل على إطلاق منصة إلكترونية لتتبع الأدوية ومراقبة أسعار

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تشهد موريتانيا بداية أسبوع ممطرة، مع تسجيل تساقطات خفيفة إ

أجرى الجنرال خالد ولد السالك المدير العام للجمارك، تغييرات جزئية في مسؤوليات الضباط من بينها:

قدم عمدة بلدية ابلاجميل ابراهيما كلى باه دعما لوجستيا للتعاونية الزراعية لنساء قرية اكماش كورل ان

شهدت مدرسة تكوين المعلمين في مدينة كيفه مساء أمس ال 6 يونيو 2026 حفل تخرج الدفعة الثانية من المعل

توفي مواطن سوداني في مدينة الزويرات متأثرا بطعنات تعرض لها على يد مواطن سوداني آخر على سطح منزل ي

حذر وزير الاقتصاد السابق سيد أحمد ولد أبوه، من مسار السياسات الاقتصادية والمالية الحالية في موريت