وزير الخارجية يستقبل عدة سفراء غربيين

استقبل  وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك اليوم الثلاثاء بمكتبه أصحاب السعادة سفراء كل من: المملكة المتحدة السيد كولين ويلز، و الولايات المتحدة الأمريكية السيدة سينثيا كيرشت، و جمهورية آلمانيا الاتحادية السيدة ازابيل هنين، والاتحاد الأوروبي السيد جونس غويليم.

 

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون وسبل تعزيزها وتطويرها، كما تم التطرق لمختلف المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

جرى اللقاء بحضور السيد محمد الامين ولد مولاي اعلي السفير المدير العام لمديرية التعاون متعدد الأطراف والسيد المصطفى إنجيه السفير مدير الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالمديرية العامة للتعاون متعدد الأطراف بالوزارة.

ثلاثاء, 04/10/2022 - 19:28

آخر الأخبار

أعربت موريتانيا عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى حكومة وشعب فنزويلا، إثر الخسائر البشرية التي أ

سلم الرئيس الدوري لقطب ائتلاف المعارضة الديمقراطية، محمد ولد مولود، مساء اليوم الجمعة، إلى منسق ا

نشرت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي، اليوم الجمعة، لائحة بأرقام امتحان المترشحين الذين ضُبط

استقبل وزير الدفاع، حنن ولد سيدي، صباح اليوم الجمعة في مكتبه بنواكشوط، وفدا من مبعوثي الاتحاد الأ

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، توقيف ثلاثة تلاميذ في المرحلة الثانوية، بعد فتح تحقيق إثر رصد

أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك "الس

أعلنت وزارة التربية إلغاء امتحان 64 مترشحا خلال اليوم الثاني من امتحانات شهادة ختم الدروس الإعداد

حجز المنتخب المغربي بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من نهائيات كأس العالم 2026 بعدما تغلب على منتخب

وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي الأربعاء على ترتيبات جديدة مع موريتانيا، وقرارات تمنحها