حي السعادة بكنكوصه 2 يعلن انضمامه لحلف العدالة و المساواة (صور + فيديو)

أعلن حي السعادة بكنكوصه 2 (الحاشية) عن انضمامه لحلف العدالة والمساواة اذي يقوده الوزير السابق ورئيس مجلس إدارة اسنيم كابه ولد اعليوه.

جاء ذلك خلال حفل نظمه سكان الحي حضره رئيس الحلف السيد كابه بن اعليوه و عمدة بلدية بلاجميل ابراهيما كلى با وعدد من رموز الحلف و جمع من السكان.

المتحدث باسم السكان السيد احمد الحاج جلو قال في كلة له بالمناسبة إن قرار المجموعة جاء نتيجة دراسية كتأنية للساحة السياسية بالمقاطعة استقر بعدها الرأي على بالإجماع على الانضمام للحلف مؤكدا على الدور الكبير الذي لعبه عمدة بلاجميل ابراهيم كلى با في إقناعهم باتخاذ القرار كما تحدث جلو عن جملة من المشاكل التي يعاني منها سكان الحي داعيا قادة الحلف للعمل على إيجاد حلول لها.

عمدة بلاجميل السيد ابراهيم كلى باه شكر  سكان الحي على اتخاذ القرار الذي وصفه بالأصوب و دعاهم إلى ضرورة التحلي بالصبر والثبات كما طمأنهم على منهج الحلف القائم على العدالة والمساواة تجسيدا عمليا للديموقراطية بحسب وصفه.

رئيس الحلف السيد كابه بن اعليوه عبر عن سعادته بالحدث الهام وثمن القرار كما تعهد بالعمل من خلال لجان الحلف على البحث الجاد عن حلول للمشاكل المطروحة وشدد ولد اعليوه على موقف حلفه من دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني نتيجة ما قال إنها إنجزات مشهودة من أبرزها التدخلات الواضحة لدعم الفقراء من خلال بناء منشآت خدمية في تجمع قرى منطقة لودي و هو الإنجاز الذي جاء تطبيقا لنظرة الرئيس التنموية دون تدخل من أي كان ـ حسب قوله ـ كما نوه رئيس الحلف بتدخلات تآزر و دعا أنصاره للتشبث بخيارت الرئيس مشددا على أن هذه الانضمامات تسعى لتقوية الجبهة الداخلية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية ولا يمكن أن تفسر بعكس ذلك.

 

أحد, 28/03/2021 - 07:05

آخر الأخبار

يكدح المزارع احمد سالم ولد امحيمدات، في زراعة الأرض ، ينفق ماله و يبذل جهده و وقته في استصلاح مزر

نظم حزب جبهة التغيير الديمقراطي ” تحت الترخيص، مساء اليوم السبت في تفرغ زينة، مؤتمرا صحفيا اعلنت

ترأست الوزيرة السابقة و القيادية السياسية بحزب الإنصاف السيدة، عيش فال فرجس، مسا اليوم،  بمنزلها

انقطعت خدمة الكهرباء بشكل كامل، ظهر اليوم،  عن مدينة كنكوصه قبق أن تعود بشكل جزئي إلى الحي الإدار

أقالت السلطات المالية سفير البلاد المعتمد لدى موريتانيا محمد ديباسي، واستدعته إلى العاصمة باماكو.

يتقدم الأمين العام لبلدية كنكوصه عثمان ولد سيد احمد، بتعازيه القلبية لأسر أهل احمد صالح و جميع مج

أعلن مساء أمس بقرية كويه عن وفاة الوالد اشريف ولد احمد صالح و ذلك بعد صراع مع المرض.

اشتعلت النيران قبل قليل في منزل أسرة فقيرة في حي شتدو بمدينة كنكوصه.

وقع الرئيس محمد ولد الغزواني مساء اليوم الجمعة مرسوما حدد بموجبه السبت 29 يونيو 2024 تاريخا للشوط