انطلاق الأشغال في إعادة بناء خط الكهرباء المزود لآبار "انكط" بلعصابة

 باشرت فرق من الشركة الموريتانية للكهرباء "صوملك" العمل على إعادة بناء خط الكهرباء المزود لآبار" انكط" قرب مدينة كيفه بالكهرباء.

 

ويبلغ طول المشروع الذي بدأ العمل عليه نحو 15 كلم، فيما يبلغ مستوى جهده 15 كيلو فولت، وفقا لمصادر في شركة الكهرباء.

 

وتحدثت هذه المصادر عن تسارع الأشغال في عدة مشاريع متوازية في مناطق أخرى من البلاد من بينها "بن نعجي" قرب كرمسين، إضافة لبولنوار، والشامي بولاية داخلت نواذيبو، وفي بئر أم اكرين بولاية تريس الزمور.

 

وأكدت المصادر اكتمال الأشغال في توسعة الشبكة الكهربائية في مدينة ألاك لتضم حي كرفور ألاك، على بعد 5 كلم من المدينة.

المصدر: الأخبار

 

أربعاء, 27/01/2021 - 08:01

آخر الأخبار

أعربت موريتانيا عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى حكومة وشعب فنزويلا، إثر الخسائر البشرية التي أ

سلم الرئيس الدوري لقطب ائتلاف المعارضة الديمقراطية، محمد ولد مولود، مساء اليوم الجمعة، إلى منسق ا

نشرت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي، اليوم الجمعة، لائحة بأرقام امتحان المترشحين الذين ضُبط

استقبل وزير الدفاع، حنن ولد سيدي، صباح اليوم الجمعة في مكتبه بنواكشوط، وفدا من مبعوثي الاتحاد الأ

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، توقيف ثلاثة تلاميذ في المرحلة الثانوية، بعد فتح تحقيق إثر رصد

أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك "الس

أعلنت وزارة التربية إلغاء امتحان 64 مترشحا خلال اليوم الثاني من امتحانات شهادة ختم الدروس الإعداد

حجز المنتخب المغربي بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من نهائيات كأس العالم 2026 بعدما تغلب على منتخب

وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي الأربعاء على ترتيبات جديدة مع موريتانيا، وقرارات تمنحها