كنكوصه : جهة لعصابه تسلم معدات صحية و ترمم المركز الصحي والثانوية (صور)

أشرف حاكم مقاطعة كنكوصه المساعد سيد ابراهيم ولد محمد الامين رفقة رئيس المجلس الجهوي بلعصابه  محمد محمود ولد الحبيب وعمدة كنكوصه المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك و المديرين الجهويين للصحة والتعليم صباح اليوم الاثنين 29\ 11\ 2021 بمدينة كنكوصه على تسليم معدات طبية لصالح المركز الصحي بكنكوصه.

وقال الطبيب الرئيس بالإنابة  الدكتور مولاي احمد ولد مولاي ادريس إن المعدات الصحة تمثلت في جهاز لتخطيط القلب و آخر لقياس الأملاح إضافة إلى تجهيزات للفحوص و مجهر و جهاز تصوير طبقي للأسنان و عدد من أسرة الحجز و التولبد.

و شكر ولد مولاي ادريس جهة لعصابه على ما قال إنه تدخل هام جاء وفق طلب تحديد الحاجة المقدم من المركز كما نوه بأعمال الترميم التي خضع لها المركز و كذلك إصلاح شبكتي الماء و الكهرباء وهو الإنجاز الذي مولته ونفذته الجهة.

كما زار الوفد الرسمي ثانوية كنكوصه لتسليم أعمال الترميم التي خضعت لها بتمويل من جهة لعصابه حيث شكر مدير الثانوية محمد الهادي ولد محمد الهادي المجلس الجهوية بلعصابه على اللفتة التي منحتها لثانوية من أعرق ثانويات الولاية والتي تمثلت في ترميم مبنى الإدارة و بعض القاعات الدراسية إضافة إلى إصلاح الأبواب والنوافذ و بناء مدخل.

و يدخل النشاط اليوم ضمن التدخل الهام الذي تقوم به جهة لعصابه لصالح مؤسسات التعليم والصحة في الولاية والذي تمثل في تجهيز المراكز الصحية بالمقاطعات و ترميم مبانيها بالإضافة إلى ترميم الثانويات وهو ما لاقى تثمينا كبيرا من القائمين عليها.

بدروه عمدة بلدية كنكوصه شكر الجهة على تدخلها في مجالي الصحة والنعليم  مؤكدا حاجة المركز الصحي بالمدينة للتجهيزات وصلته اليوم متمنيا أن تساهم في الرفع من مستوى الخدمات الصحية.

 

 

اثنين, 29/11/2021 - 16:07

...

آخر الأخبار

شب صباح أمس حريق ضخم في منزل أعل مودي ولد الطالب احمد بحي لمكيطع غربي كنكوصه.

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الخميس تسجيل حالتي وفاة و370 إصابة جديدة بكورونا، و 1209 حالات شفاء.

يعيش المواطن  "المستهلك" في مدينة كنكوصه بين فكي غلاء مشهود لأسعار المواد الغذائية الأساسية و غيا

أطلقت بلدية كنكوصه صباح اليوم الثلاثاء 18-01-2022 عملية توزيع 4000 كمامة متعددة الاستعمال و ذلك ف

أوضح وزير التنمية الحيوانية السيد لمرابط ولد بناهي أن توفير الأعلاف في الولايات الشمالية بدأ بالف

تقدم عدد من قادة الرأي بمقاطعة كنكوصه بينهم مثقفون و أئمة و فنانون بالتعازي في رحيل الشخصية العلم

كشفت وزارة الصحة خلال نقطتها اليومية، أن المصالح التابعة لها المكلفة بمراقبة فيروس كورونا المستجد

أسرة محمد الأمين ولد اسويدات الملقب الليل تعزي اسرتي اهل محمدمحمود وأهل اعيدي في وفاة الوالد والع