اتحاد قرى أرالن بهامد يعلن انضمامه ل"التجمع من أجل المواطنة"

أعلن اتحاد قرى أرالن ببلدية هامد انضمامه للتجمع من أجل المواطنة من خلال الانخراط في المجموعة السياسية التي يقودها الوزير لمرابط ولد بناهي و المنضوية في إطار التجمع.
جرى ذلك خلال اجتماع احتضنه منزل مولاي بن احمد لعببد بقرية ادفيعه وحضره النائب عن المقاطعة السيد الشريف بن محمد لمام وممثلون عن قرى الاتحاد.
المتحدث باسم اتحاد أرالن العمدة السابق معتوك ولد اعبدلل قال إن الحضور يمثلون قرى (تجمع لحواره - اتلاميد-- تكلوزه) مؤكدا أنهم اتخذوا القرار نتيجة قناعة راسخة و ظاهرة بالمشروع السياسي للمجموعة التي يقودها ولد بناهي ونظرا لكونه المعبر الفعلي عن تطلعات السكان.
بدوره نائب المقاطعة السيد الشريف ولد محمد لمام أكد في كلمته بالمناسبة اهمية الحدث الذي اعتبره فتحا كبيرا كون المجموعة المنضمة تعتبر أحد أهم الخزانات السكانية والانتخابية ببلدية هامد ومعروفة بتاريخها الناصع و التزامها وهو ما سيشكل دفعا قويا للحلف السياسي الذي يقوده الوزير لمرابط ولد بناهي وللتجمع من أجل المواطنة بشكل عام و لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وتحدث ولد محمد الامام في الاجتماع عن أبرز ملامح خطة الإصلاح التي يحملها النظام الحالي وتنفذها الحكومة والتي تركز على ضمان تحقيق العيش الكريم و احترام المواطن و صون كرامته وحريته وهل ما تجلى برنامج تعهداتي لرئيس الجمهورية محمد بن الغزواني.
مشيرا إلى ضرورة العمل لإنجاح مهمة بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى المقاطعة وتحمل مسؤولية شرح برنامجه للمواطنين و حثهم على الانتساب الفعال والاصطفاف خلف قيادة الحزب.
هذا وحضر الاجتماع كممثلين عن اتحاد قرى أرالن كل من :
معتوك بن اعبيدلل
التاب بن اوبك
امبي
الدولة بن بلخير
مولاي بن احمد لعبيد.

أحد, 07/03/2021 - 22:22

...

آخر الأخبار

طالب مشاركون في عملية توزيع الناموسيات في ولاية لعصابة بضرورة التعجيل بصرف علاواتهم المستحقة والم

أطلقت مفوضية الأمن الغذائي بموريتانيا صباح اليون الخميس عملية توزيع سلات غذائية تستفيد منها 210 آ

 وشح  وزير الصحة السيد محمد نذيرو ولد حامد  باسم رئيس الجمهوية محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الخم

تقدم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى قطب التحقيق في ملفات العشرية للسماح له بالسفر للمش

يتوقع أن يدشن الرئيس محمد ولد الغزواني غدا الخميس بمقر الإدارة العامة للأمن الوطني، مشروعا أمنيا

أعلن المركز الصحي بكنكوصه عن تحديد يوم غد الخميس موعدا لانطلاق عملية التطعيم ضد فيروس كورونا المس